6 سنوات من دخولها سوق الهاتف النقال بالجزائر "نجمة" بثمانية ملايين مشترك ونسبة التغطية تقارب المائة بالمائة حقق متعامل الهاتف النقال الرائد في مجال الملتيميديا "نجمة" نتائج إيجابية وقياسية خلال ست سنوات من النشاط والعطاء بالجزائر، حيث استقطب أكثر من 8 ملايين مشترك مع تسجيل ارتفاع ملحوظ في عائدات المؤسسة إلى 282 مليون دولار خلال السداسي الأول من السنة الجارية مقابل240 مليون دولار لنفس الفترة من السنة المنقضية. كشفت الوطنية لاتصالات الجزائر "نجمة" عن حصيلة نشاطها في الجزائر لست سنوات كاملة، حيث تجاوز تعداد مشتركي شبكتها ثمانية ملايين مع نسبة تغطية بلغت 99.1 بالمائة ما يُثبت نوعية مجال الشبكة والمستوى العالي من التغطية، وهذا ما أكدته اختبارات سلطة ضبط البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية التي أشادت بالمستوى العالي لمجال تغطية شبكة "نجمة" التي تمكنت في ظرف سنة واحدة من وجودها من تغطية كامل التراب الوطني وفق ما ينص عليه دفتر شروط استغلال رخصة شبكة الهاتف النقال، حيث غطت 91 بالمائة بفضل تثبيت 3 آلاف مركز تقني في كامل ولايات الوطن لضمان أفضل تغطية.
وعلى الصعيد المالي بلغت عائدات المؤسسة باحتساب الفوائد والرسوم 104.4 مليون دولار مقابل 76.1 مليون دولار لنفس الفترة من السنة المنقضية، كما تجاوزت استثمارات الوطنية للاتصالات الجزائر "نجمة" عتبة 1.5 مليار دولار مع التركيز على الاستثمارات المتعلقة بتكوين وتأهيل اليد العاملة لنقل المعرفة العالمية في مجال الاتصالات والهاتف النقال إلى الجزائر وكذا تطوير نوعية الخدمات المقدمة عبر الهاتف النقال المتعدد الوسائط مع تجهيز الشبكة بنسبة مائة بالمائة بنظام الجيل الثالث "جي بي أر أس" و"ا د ج" لتصبح "نجمة" في ظرف وجيز المتعامل الهاتفي الرائد في عالم الملتميديا عبر الجوال وأفضل متعامل هاتفي في شمال إفريقيا لعامي 2007 و2009 .
وتشغل الوطنية للاتصالات الجزائر "نجمة" 1840 موظف 99 بالمائة منهم جزائريون حرصا منها للمساهمة في امتصاص البطالة وخلق فرص عمل للجزائريين بالدرجة الأولى مع ضمان أفضل تكوين ورسكلة لجميع الموظفين في مختلف المستويات من خلال مركز للتكوين تابع للمؤسسة ببئر خادم، في حين تمثل النساء نسبة 40 بالمائة من الموظفين وقدر التقرير متوسط عمر الموظفين بـ30 سنة أي أغلبهم من شريحة الشباب، كما تركز "نجمة" على نقاط البيع وتقريب مختلف منتجاتها للمواطن الجزائري أينما تواجد في المدن أو القرى أو الصحراء الجزائرية الشاسعة حيث اعتمدت 58707 نقطة بيع و244 فضاء "نجمة" لاستقبال المشتركين والاستماع لانشغالاتهم وتوجيههم و56 محلا و5 موزعين رسميين وطنيين وجهويين.
وافتكت "نجمة" خلال سنوات نشاطها الست بالجزائر لقب مؤسسة مواطنة بامتياز في ظل نشاطاتها المكثفة في المجتمع المدني وحملاتها التوعوية والتحسيسية أهمها عقد الشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري والمركز الوطني للوقاية من حوادث الطرق ووزارة البيئة والوكالة الوطنية لترقية وعقلنة استخدام الطاقة رعايتها للرياضة والشباب في الجزائر بدعمها للمنتخب الوطني وإبرامها لعقد تمويل للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم وكذا رعايتها لعدد من الأندية الجزائرية، فضلا عن تنظيمها لدورات تكوينية للإعلاميين ومدها لجسور وطيدة مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة منها وإرسائها لتقليد مسابقة ""نجمة الإعلام" للاحتفاء برجال الصحافة والإعلام سنويا.